Home / Discover / Lists

Mslsl add

English
  • TheTVDB.com List ID 13898
  • Created By Frmsrds
  • List Type Custom
  • Favorites 1
  • Created August 9, 2022 by
    Frmsrds
  • Modified August 11, 2022 by
    Frmsrds

من ... إلى

2022

يجد أستاذ رياضيات بسيط نفسه في دوامة مظلمة عندما تقع جريمة قتل مروعة في منزله، وتختفي زوجته الحامل. وما إن يبدأ البحث عنها، حتى تتكشف أسرار ما كان يتصور وجودها.

الأميمي

2012

يتناول المسلسل حقبة زمنية مرت على مدينة دمشق بعد خروج إبراهيم باشا منها، ويسلط الضوء على الحالة العامة للمدينة بعد عودة العثمانيين وقضائهم على الإصلاحات السياسية والإدارية والاجتماعية والاقتصادية التيتي نظمها إبراهيم باشا، كما يطرح العمل حال الفساد الضريبي والمالي ممثلة في بعض مسؤولين الحكمدارية.

ペンション・恋は桃色

2020

舞台は、ちょっと寂れたペンション「恋は桃色」。時代と融合できない2人の主人公を中心に、器用に生きられない人々の姿を描く人情ドラマ。ペンションを営むシロウをリリー・フランキー、ひょんなことから居着くようになった青年・ヨシオを斎藤工、シロウの娘で足の不自由なハルを伊藤沙莉が演じる。

الولادة من الخاصرة

2011

يطرح المسلسل طبيعة الحياة بين الغني والفقير والفوارق الاجتماعية والمشكلات التي تنشأ عنها، مسلطًا الضوء على مجموعة من المتناقضات التي تعيشها الشخصيات المرموقة وكذلك الأخطار التي يتعرض لها الشباب في مواجهة الحياة وتأثير ذلك عليهم جذريًا، كما يعرض المسلسل من خلال أحداثه مشكلات العاملين في الدولة.

Yağmur Zamanı

2004

Fırat İstanbul'un en ünlü gece kulüplerinden Eda'nın ortaklarındandır. Para sıkıntısı yoktur, çok güzel bir evde yaşamakta, çok güzel bir otomobil kullanmakta ve dört çocuğuna hem annelik hem de babalık yapmaya çalışmaktadır. Öfkeli ama bir o kadar da yakışıklı ve karizmatiktir. Onun en büyük sorunu 5 yaşındaki sorunlu kızı Naz'dır.

ذاكرة من ورق

2015

مجموعة من الشباب الخليجي يدرسون في (أوروبا) ، تبدأ بينهم علاقة صداقة بحكم الغربة ، وتستمر هذه العلاقة لفترة طويلة ، إلى أن يتعرض أحدهم لمحاولة استغلال من بعض العصابات ، وتتوالى أحداث تكشف حقيقة تعامل المجتمعات الغربية مع الشباب المغترب ، وخاصة الخليجي ، وذلك لاعتقادات خاطئة بأن المجتمع الخليجي ثري ، ومرفه ، ولم يحضر شبابه للتعلم ، بل جاء للتسلية واللهو فقط ، وتتوالى الأحداث .

مسكنك يوفي

Upcoming

مسلسل درامي يروي قصة راوية التي تفقد ابنتها في حادث سير. راشد الشاب الذي كان يقود السيارة هرب من موقع الحادث الا ان ضميره دفعه للحاق بهما إلى المستشفى للتاكد من حالتهما. فيقدم نفسه لراوية و يعرض عليها المساعدة. من هنا تتوالى الاحداث و يقعان في الغرام دون أن تعرف راوية ان راشد هو من قتل ابنتها

الوالدة باشا

2013

امرأة بسيطة يتعرض زوجها للقتل امام عينيها فتضطر إلى تحمل مسئولية أبنائها الثلاثة حيث تمتلك كشكا تبيع فيه السجائر والمشروبات عقب ان انقلبت حياتها رأسا على عقب، يشاركها المسؤولية الابن الأكبر، تتصاعد الأحداث عندما يتهم باسم بجريمة قتل تحاول والدته واشقائه اثبات براءته

كسر الخواطر - Kassr El khawater

2006

مسلسل سوري اجتماعي كوميدي، يطرح قصة شابين يتصارعان على فتاة مغرورة، تسعى لتصبح محط أنظار الجميع وتعطي لنفسها الحق بالتلاعب بمشاعر الجميع على العكس من صديقتها التي تبحث عن شاب يتزوجها ويخلصها من وضعها المميت في البيت. تم إنتاجه في سنة 2006.

دين وطين

2023

برنامج ديني اجتماعي انساني ومجموعه من الاسئله التي تخطر على بالنا وما نلاقي لها جواب نحاول بتوفيق الله نجاوب ولو على جزء بسيط منها لعله يكون سبب في تحسين علاقه احدهم بالله عز وجل مشاهده ممتعه